• ×

10:52 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

جمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة تستقبل أمين عام الجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
استقبل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة تنمية الموارد المالية بجمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة أ.حسام بن فؤاد خجا سعادة أمين عام الجمعية أ.عبدالله بن عيسى السلطان أثناء الزيارة التي قام بها للجمعية يوم الأثنين ١٤٣٩/١١/١٠ وذلك في إطار تبادل الخبرات ونقل المعرفة في مجال العمل الخيري.
وخلال الزيارة استعرض خجا نبذة تعريفية عن جمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة وفكرة تكوين الجمعية التي انبثقت من تقاليد وعادات أهل المدينة المنورة في مساعدة الجيران بالأرزاق والمؤن ومع زيادة عدد الأسر المحتاجة اقترح سمو الأمير عبدالمجيد أمير المدينة المنورة عام ١٤١٥ على إمام الحرم النبوي بضرورة إنشاء مركز لاستقبال المساعدات العينية من مواد غذائية وغيرها ليتم توزيعها على الأسر المحتاجة وبعدها تم تحويل هذا المركز إلى جمعية خيرية تعنى بالهدف الرئيسي التي تم إنشاؤها لأجله والجمعية لديها ١٤ فرع تابع لها موزعة على النطاق الجغرافي للمدينة المنورة، وتهتم الجمعية برعاية وتأهيل الأسر وحضانة الأعمال الخيرية.
وخلال الزيارة تم اخذ جولة على إدارة المركز الرئيسي للجمعية والتعرف على أهم منتجاتها والبالغ عددها ٩٠ منتج ، وتم التعرف على آليات العمل في الجمعية وطريقة متابعة الأعمال اليومية وتحقيق مؤشرات الخطة الإستراتيجية.
وعبر الأمين العام أ.عبدالله السلطان عن سعادته لما شاهده من تميز ملموس وواضح في عمل الجمعية والتزام اداراتها بالقيم العامة للجمعية التي تم تحديدها بالإضافة إلى الإبداع المتميز في المنتجات و العناية الفائقة التي تمنحها إدارة الجمعية للمتبرعين.
في ختام الزيارة قدم السلطان خالص الشكر والتقدير للأستاذ حسام خجا على تفضله بمرافقته في هذه الجولة والتي لاشك أنها كانت مفيدة وتم الاتفاق على التواصل المستمر وتنسيق الجهود في خدمة الفئات المحتاجة من خلال تبادل الخبرات في مجال العمل الخيري.



image


image


image


image


image


image


image


image


image


image
بواسطة : المشرف العام
 0  0  433
التعليقات ( 0 )